بعد الليلة واللي فيها.. المخرج هاني خليفة ينتهي من تصوير القاهرة مكة






نشر في:
الثلاثاء 30 أغسطس 2022 – 12:35 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 30 أغسطس 2022 – 12:35 م

عاد المخرج هاني خليفة للدراما، بمسلسل “الليلة واللي فيها”، الذي عرض منه أول حلقتين على منصة “شاهد”، بعد 4 سنوات من عرض مسلسل “ليالي أوجيني”.

وذلك في أول تعاون مع الفنانة زينة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق.

وخلال الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل، ظهرت زينة بشخصية مهندسة ديكور تدعى (رشا) متزوجة من أيمن (محمد شاهين)، ولديها منه طفلين، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، ثم تتصاعد الأحداث.

ومسلسل “الليلة واللي فيها” مكون من 6 حلقات، ومن بطولة زينة، ومحمد شاهين، ومطرب الراب أبي يوسف، وسماح أنور، وعلاء مرسي، وآلاء سنان، وبكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

وعلى صعيد آخر، انتهى هاني خليفة من تصوير فيلم “القاهرة مكة”، الذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، ومن تأليف السيناريست محمد رجاء، في رابع تعاون بينه وبين خليفة، بعد مسلسلات “فوق مستوى الشبهات”، و”الحساب يجمع” ومسلسل “الليلة واللي فيها”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .