أبو الليف: كنت أتمنى أن تقف نقابة الموسيقيين جواري أثناء مرضي




حسام جودة


نشر في:
الإثنين 29 أغسطس 2022 – 8:29 م
| آخر تحديث:
الإثنين 29 أغسطس 2022 – 8:29 م

يواصل الفنان نادر أبو الليف هذه الأيام بروفات مسرحيته الجديدة، التي تحمل عنوان “فندق الأحلام”، استعدادا لتقديمها على خشبة مسرح جلال الشرقاوي، يوم 8 سبتمبر المقبل، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور.

وكشف أبو الليف، لـ”الشروق”، عن أزمته الصحية التي مر بها منذ الأيام الماضية، قائلا دخلت المستشفى قسم العناية المركزة وجلست أكثر من 11 يوما بين الحياة والموت، ولن أجد من يواسيني ويقف بجواري من نقابة المهن الموسيقية، وهذا أكثر شيء أحزنني فأنا نقابي منذ أكثر من 20 عاما.

وأضاف: ذهبت إلى مستشفى تابعة للنقابة وقالوا لي تكلفة اليوم داخل العناية المركزة عشرين ألف جنيه، وبعدها ذهبت إلى مستشفى أخرى وكانت التكلفة 88 ألف جنيه في 11 يوما، وقمت بأخذ المبلغ من أحد أصدقائي وأخذت فاتورة مختومة من المستشفى وذهبت بها إلى النقابة لتحصيل المبلغ، لكنهم قالوا لي سقف النقابة في هذه الحالات المرضية لا يتعدى الـ15 ألف جنيه، فهل من المفترض إذا مرض أحد من أعضاء النقابة يموت حتى لا تدفع النقابة أكثر من 15 ألفا؟.

وتابع: معاشات النقابة لا تتعدى ألف جنيه للأعضاء فهل ذلك يرضي الله، ومكاسب النقابة تتعدى المليون جنيه يوميا من الحفلات المقامة داخل الأقاليم وغيرها، كل ما أتمناه أن تقف نقابة الموسقيين بجوار أعضائها وتصبح مثل عائلة لهم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .