شقيقة المطرب جورج الراسي تُحمّل وزير الأشغال اللبناني مسؤولية الحادث




هديل هلال


نشر في:
الأحد 28 أغسطس 2022 – 10:49 م
| آخر تحديث:
الأحد 28 أغسطس 2022 – 10:49 م

اتهمت الفنانة نادين الراسي، شقيقة المطرب الراحل جورج الراسي، وزير الأشغال اللبناني علي حمية، بقتل أخيها، منوهة إلى أن الطريق السريع الذي وقعت فيه الحادث، لم تتواجد به أي إضاءة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر فضائية «ETC»، مساء الأحد: «وزير الأشغال قتل لي أخي، هو المسؤول أدبيًا عما حدث.. حسبي الله ونعم الوكيل».

ونوهت إلى أن الحادث أدي إلى مقتل مديرة أعماله، والتي تركت خلفها 3 فتيات، معتذرة عن استكمال المكالمة الهاتفية؛ بسبب عدم مقدرتها على الحديث.

من جانبه قال الإعلامي رجا ناصر الدين، الصديق المقرب من المطرب الراحل، إن والدي «الراسي» في حالة لا يحسدون عليها، معقبًا: «الله يصبرهم ونحن نصلي له، غدًا سنقيم عرسًا وزفة في لبنان وليس عزاء، عرسًا كبيرًا لكل محبي جورج اللي ما طلع عريس من البيت، لكن بكرة هيكون في عرس كتير كبير».

يذكر أن جورج الراسي كان لقي مصرعه فجر السبت، جراء حادث مروري في منطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا، كما توفيت امرأة كانت برفقته في السيارة.

وتوفي الراسي إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادماً من الحدود السورية، وفق الوكالة الوطنية للإعلام.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .