نسمة محجوب تقدم ميدلي غربي بين تيتانيك.. صاحبة الأبد في أجواء رومانسية

بدأت حفلة المطربة نسمة محجوب، على مسرح المحكى، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، في دورته الثلاثين، واستقبالها الجمهور بالتصفيق والصيحات العالية.

وغنت نسمة محجوب ميدلي غربي، أغنية تيتانك للمغني سيلين ديون، وأغنية صاحبة الابد للمغني ويتني يوستن»، وطلبت من الجمهور إضاءة كشافات موبايلاتهم، في أجواء رومانسية.

وفاجأت نسمة محجوب، جمهورها خلال الحفل بأغنية «حكاية شعب» والتي قدمتها خلال حفل موكب المومياوات الملكية العام الماضي، وتفاعل معها الجمهور بالهتاف والتصفيق العالي.

وأعربت نسمة محجوب عن سعادتها بالتواجد في مهرجان القلعة الدولي، مؤكدة أنها تنتظر هذه الحفلة من السنة للسنة لمقابلة الجمهور العريق، قائلة: «بستنى مهرجان القلعة من السنة للسنة عشان اشوفكم، ومبسوطة بحضوركم، وان شاء الله المفاجآت اللي محضرينها تعجبكم».

وقدمت نسمة محجوب مجموعة من أغانيها، هي؛ «دور على السعادة»، «حكاية شعب»، «كل شمس»، «حب اخوات»، «يا غاوى هروب» التي قدمتها مؤخرا في ميني ألبومها الغنائي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .