بالفيديو| المطربة حبيبة: سعيدة بتفاعل الجمهور مع أغنية «أنا في المود»




مصطفى الجداوي


نشر في:
السبت 27 أغسطس 2022 – 6:22 م
| آخر تحديث:
السبت 27 أغسطس 2022 – 6:22 م

تمكنت الأغنية الجديدة للمطربة حبيبة “أنا في المود”، من اقتناص ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة على الرغم من طرحها منذ أيام قليلة، حيث تلقت تفاعلا كبيرا من الجمهور معها وكانت سعيدة بالتعليقات الخاصة بهم واحتفاؤهم بها.

وعن كواليس الإعداد لتصوير الكليب تقول حبيبة إنه تم تصويره فى يوليو الماضي، وكان لديها إصرار على أن يتم التصوير فى مصر بلد السحر والجمال بعد أن حضرت من إنجلترا خصيصا للتصوير، واخترت العمل مع المخرج عماد قاسم لما له من رؤية مختلفة واضحة في جميع “كليباته” الأخيرة، ومن بينها كليب للمطرب تامر عاشور.

وتستكمل حبيبة حديثها عن الكواليس، قائلة: “اخترنا أن يتضمن التصوير مشاهد بالدراجات البخارية لأني أحبها بشدة، فالكليب تدور أحداثه في إطار قصة حب تنشأ بين فتاة وشاب يعمل في إصلاح الدراجات البخارية، تذهب إليه لإصلاح الموتوسيكل الخاص بها، لتلتقي النظرات والمشاعر وتتآلف القلوب”.

وعن اختيارها للأغنية، أوضحت أنها اختارت الملحن تامر علي تحديدا، لأن ألحانه وموسيقاه مختلفة ومتميزة وجميع الأغنيات التي شارك في تلحينها لكبار المطربين ناجحة على مدار تاريخه الفني، مشيرة إلى أنها اتقفت معه أن يكون لحن الاغنية أقرب للموسيقى اليونانية التي يميل إليها الشعب المصري والعربي وتصل للقلب سريعا، وبعد مقابلة تامر سافرت إلى إنجلترا، وسافر هو أيضا إلى لبنان وهناك جاءته فكره الأغنية، وتم التواصل بينهما واتفقا على أداءها وبالتالي حضرت إلى مصر من إنجلترا لإعداد الأغنية وتسجيلها في يوليو الماضى؛ وتمت إذاعتها منذ أيام.

وأضافت: استغرق تسجيل الأغنية بعض الوقت لحرصها وحبها لها وقامت بتسجيلها مع المهندس ياسر أنور الذي استمتعت كثيرا بالعمل معه فهو صاحب خبرة كبيرة في هذا المجال وشخصية مريحة ومحبوبة من الجميع، واستمتعت بالعمل معه في “أنا في المود”، التي لمست القلوب، فما يصنع بقلب يصل للقلب، وهو ما أسعدها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .