«صورة قبل ما نموت».. آخر كلمات الممثل الليبي مصطفى بركة قبل مقتله في اشتباكات طرابلس




وكالات


نشر في:
السبت 27 أغسطس 2022 – 2:14 م
| آخر تحديث:
السبت 27 أغسطس 2022 – 2:14 م

لقي الممثل الليبي الشاب مصطفى بركة، مصرعه إثر إصابته برصاصة طائشة، نتيجة الاشتباكات الدائرة وسط العاصمة طرابلس، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وكان الممثل الشاب صاحب الوجه البشوش يصور الاشتباكات العنيفة التي تجري في شوارع طرابلس على سبيل التوثيق، وقال في آخر فيديو بث مباشر لها “صورة أخيرة قبل ما نموت”، وفقا لموقع “العربي.نت” الإخباري.

وشارك بركة في عدة أعمال رمضانية، وأدى دور بطولة في 6 أعمال كوميدية رمضانية، ظهر أول مرة للجمهور من خلال الشاشة الصغيرة سنة 2014 في السلسلة الهزلية العشوائيون الجزء 1 وأدى دور البطولة.

وشارك في السلسلة الكوميدية “العندليبي” عام 2014 إلى جانب الممثل القدير فرج عبدالكريم، وأدى دور بطولة في المسلسل الكوميدي الاجتماعي “خفافيش” عام 2015، شارك في هذا العمل القديرة زبيدة قاسم والممثلة أمل نوري والفنان عبدالحفيظ طيره.

كما شارك في نفس العام في السلسلة الكوميدية “سالم وحليمة 1” إلى جانب كل من الممثل عبدالسلام الهواري والممثل رضا قب. وأدى دور بطولة في السلسلة الكوميدية “العشوائيون 2”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .