محمد رمضان يشعل الساحل الشمالي في حفل كامل العدد

أحيا الفنان محمد رمضان واحدة من أقوى حفلات الساحل الشمالي داخل مدينة العلمين بحضور آلاف من محبيه، وأصبح الحفل يحمل لافتة كامل العدد.

وافتتح رمضان الحفل بأغنية “نمبر وان” وسط أجواء من الحماس والإثارة وهتافات الجمهور، وبعدها قدم أغنية “الملك” ويليها “بلايين” على الله، تنطيط، بم، الثانوية، ومتعودة ، واختتم بأغنية إنساي، وتفاعل الجمهور معها بالتصفيق وترديد كلمات الأغاني، واستمر الحفل أكثر من ساعتين في جو مليء بالبهجة والسرور.

يذكر أن محمد رمضان نشر مسبقا عبر حسابه في إنستجرام فيديو استعرض فيه عددا من الرسائل الصوتية لمجموعة من جمهوره واجهت صعوبة في الحصول على تذاكر الحفل، كما عرض صورا تظهر تعطل الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر.

وعلق محمد رمضان على المشكلة قائلا: “هعتبرها مش حرب، وهعتبر إن دا بيحصل في كل الحفلات مش حفلتي أنا بس، وشوفنا حل بديل، تقدر تقطع تذكرتك عن طريق فوري من أي كشك في مصر بواسطة كود، وأشوفكوا على خير في أقوى حفلة في الساحل”.

من ناحية أخرى يستعد النجم محمد رمضان للفيلم الجديد الذي يحمل اسم “ع الزيرو” الذي يجمعه بالنجمة نيللي كريم، ويكتبه مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل ويشارك في بطولته شريف دسوقي والطفل منذر مهران وعدد كبير من النجوم، وانطلق تصويره الأسبوع الماضي، حيث يتطرق رمضان إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي تشويقي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .