نوال الزغبي تتألق في محكي القلعة والجمهور يتفاعل معها بالتصفيق




مصطفى الجداوي – تصوير: دنيا يونس


نشر في:
الخميس 25 أغسطس 2022 – 11:43 م
| آخر تحديث:
الخميس 25 أغسطس 2022 – 11:43 م

بدأت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، حفلها ضمن فعاليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي، في أول ظهور لها بالقلعة.

واستقبل الجمهور نوال الزغبي بحفاوة كبيرة، من خلال الصيحات والتصفيق العالي منذ صعودها على المسرح، وبدأت نوال تتفاعل مع جمهورها وبدأت ترقص خلال تقديم أغنية «ناسيني ليه»، في أجواء مبهجة.

وتقدم نوال خلال الحفل مجموعة من أعمالها التي حققت شهرة واسعة منها؛ “عينيك كدابين، ليه مشتقالك، ما أندم عليك، ياما قالوا، روحي يا روحي، شو أخبارك ، بعينك، عقلي وقف، على دلعونة، القاسي، اللي اتمنيته، ألف ومية، الناس العزاز”، وغيرها.

وسبق حفل نوال الزغبي حفل كورال أطفال وشباب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد، وخطف شاب أسطواني الأنظار في الحفل، خلال تقديمه لأغنية «نعناع الجنينة للفنان محمد منير، وحرص على الظهور بالزي الأسواني، وتفاعل الجمهور معه بالتصفيق العالي.

وقدمت الفرقة مجموعة من الأغاني المميزة على المسرح، منها؛ «مصر التي»، و«أما براوة»، و«رمش عيون».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .