نوال الزغبي تقدم أغنية «أخد الشر وراح» لدعم المرأة وتقدم وصلة دلع بالرقص في القلعة




مصطفى الجداوي


نشر في:
الخميس 25 أغسطس 2022 – 11:03 م
| آخر تحديث:
الخميس 25 أغسطس 2022 – 11:03 م

قدمت المطربة نوال الزغبي، مفاجأة لجمهورها المصري خلال من فعاليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، في أول ظهور لها في القلعة، بأغنية «أخد الشر وراح».

وطرحت نوال أغنية «أخد الشر وراح» التي تدعم فيها المرأة وتناصرها، ووقف خلفها على المسرح فرقة كورال، مكونة من الشباب من بنات وأولاد، وبدأوا يتفاعلوا معها، بالزغاريد والصيحات.

وظهرت نوال الزغبي على مسرح المحكى في وصلة دلع، خلال تقديم الأغاني، وبدأت تتمايل وتتفاعل بالرقص والصيحات.

وأعربت المطربة نوال الزغبي، عن سعادتها بتواجدها في حفل ضمن فعاليات مهرجان القلعة، قائلة: «ليا الشرف أني موجودة هنا النهاردة».

وأضافت نوال الزغبي: «كل المحبة والعشق والاحترام للشعب الراقي العظيم اللي بموت فيه وبحترمه كتير، ويارب دايما البلد دي ربنا يحميها، ويكون معاها لأنها تستاهل.. آي لاف يو، الجو هنا تحفة، بموت فيكم موت».

واستقبل الجمهور نوال الزغبي، بحفاوة كبيرة والصيحات والتصفيق العالي منذ صعودها على المسرح، وبدأت نوال تتفاعل مع جمهورها وبدأت ترقص خلال تقديم أغنية «ناسيني ليه»، و«من حبيبي انا»، في أجواء مبهجة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .