بالفيديو.. موشكا تطرح أول كليباتها الحياة بونبوني

طرحت الفنانة شيماء عبيد الشهيرة بـ “موشكا” كليبها الأول “الحياة بونبوني” على يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، وعلى محطات الراديو.

كليب “الحياة بونبوني” لوك جديد لها بعيدا عن أدوارها المتوقعة كممثلة، وبعد نجاحها في العديد من المسلسلات التي لاقت إقبالا كبيرًا منها “إلا أنا ” و”كوفيد 25″ و”الحرير المخلمي”، وغيرها، حيث تمكنت تلك الأغنية من جذبها لمغامرة فنية جديدة، من كلمات الشاعر شادي نور وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو.

وتعاونت “موشكا” في عالم الغناء، خلال الكليب، مع المصور الشهير عماد قاسم، الذي شارك الكثير من فناني مصر والعالم العربي أعمالهم واتجه مؤخرا للإخراج وقام بعمل عدة كليبات لاقت نجاحًا، آخرها أربعة كليبات للفنان تامر عاشور.

وأكدت أن قاسم اهتم أن يكون الكليب بسيطا ومليئا بالمرح والبهجة، ليتناسب مع مضمون الأغنية، التي تم التجهيز والإعداد لها على مدار الفترة ما قبل الصيف وتم تصويرها في مصر.

وتروى “موشكا”، قصة دخولها عالم الغناء والذي جاء بالصدفة دون ترتيب مسبق، قائلة: “الملحن محمد يحيى من الأصدقاء المقربين، وكنا في الأستوديو الخاص به، يسمعنى بعض الأغاني التي لحنها، وكان من بينها “الحياة بونبوني”، والتي لفتت انتباهي بشكل كبير وتفاعلت معها، فهي مختلفة جدا، وعندما سألته لمن تلك الأغنية أكد لي إنها ليست ملكاً لفنان، فهي عمل جديد انتهي منه مؤخرا، فطلبت منه أن أجربها، وفوجئ بي أغني معها بعد سماعها للمرة الثانية”.

وأعربت عن سعادتها بهذا التعاون مع الملحن المتميز محمد يحيى الذي يحظى بثقة جميع الفنانين الكبار: “إنها خطوة مهمة وإضافة لمشوارها الفني”، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع كاتب الأغنية الشاعر شادي نور لكلماته المختلفة التي تناسب هذا التوقيت.

تم تسجيل “الحياة بونبوني” فى ستوديو مهندس الصوت ياسر أنور، الذي شجع “موشكا”، وأشاد بصوتها، لتنتقل بعدها إلى مرحلة البحث عن فكرة لتنفيذ الأغنية، وتم ذلك بمساعدة المخرج عماد قاسم، والذي سيقدم كليبًا مختلفًا، تتمنى موشكا وفريق العمل أن ينال إعجاب الجمهور.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .