35 ألف مشاهد منذ انطلاق الفعاليات والجمهور من مختلف محافظات مصر




مصطفى الجداوي


نشر في:
الخميس 25 أغسطس 2022 – 8:58 ص
| آخر تحديث:
الخميس 25 أغسطس 2022 – 8:58 ص

مرت 7 أيام من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء في دورته 30 والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.

وخلال الاسبوع استحق الشباب والأسرة المصرية لقب ابطال المشهد بعد أن حضر الفعاليات منذ انطلاقها 35 ألف مشاهد من مختلف محافظات مصر بعد أن زودت الأوبرا مسرح المحكي بـ 4000 مقعد تم شغلها بالكامل فى جميع الحفلات وقامت إعداد أخرى بمتابعة العروض وقوفاً إلى جانب عدة إجراءات أخرى للتيسير على الجمهور منها شاشات عرض ضخمة منعاً للتزاحم ومسارات لذوى القدرات الخاصة إضافة إلى توفير حافلات لنقل الضيوف من بوابة الدخول وحتى المسرح.

كما تصدر النجمان علي الحجار ومدحت صالح الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ليؤكدا قدرة الجمهور على انتقاء المواد الإبداعية الجادة.

وانطلاقاً من دورها الاجتماعى وجهت الأوبرا الدعوة لـ 25 طفل من مستشفى 57357  وأسرهم لحضور الفعاليات اليومية للمساهمة في تقديم الدعم النفسي لهم وتشجيعهم على استكمال رحلة العلاج.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .