اليوم.. الفرقة القومية للفنون الشعبية تحيي الليلة الثانية لصيف الإنتاج الثقافي






نشر في:
الأربعاء 24 أغسطس 2022 – 4:42 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 24 أغسطس 2022 – 4:42 م

تحيي الفرقة القومية للفنون الشعبية، الليلة الثانية من ليالي برنامج “صيف قطاع الإنتاج الثقافي”، الذي ينظمه قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، وذلك في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، برعاية من الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

ويقدم برنامج “صيف قطاع الإنتاج الثقافي”، عروضه مجانا للجمهور في الفترة من ٢٣ حتى ٣٠ أغسطس الجاري؛ وذلك انطلاقا من فكرة وصول الثقافة والفن لكل الأسر المصرية بمختلف فئاتها.

ويشارك في البرنامج 3 فرق فنية بالبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، ويأتي في مقدمتهم الفرقة القومية للفنون الشعبية، برئاسة المخرج هاني النابلسي، وتقدم خلال حفل اليوم الأربعاء، باقة من أروع استعراضاتها الفنية.

كما تقدم فرقة أنغام الشباب برئاسة الفنان ماهر عبيد، أشهر الأغاني الحديثة يوم ٢٩ أغسطس، وتقدم فرقة رضا للفنون الشعبية، برئاسة الفنانة إيناس عبد العزيز، مجموعة متنوعة من أشهر استعراضاتها يوم ٣٠ أغسطس.

ويشارك المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان ياسر صادق، بفرقة المركز الموسيقية التي تقدم مجموعة من الأغاني الشهيرة لكبار نجوم الطرب في مصر، يوم ٢٥ أغسطس.

وتتغنى المطربة أميرة رضا، بأجمل أغانيها إلى جانب مجموعة أخرى من أغاني كبار المطربين وذلك يوم ٢٦ أغسطس.

وتقدم فرقة ثنائي العود “دينا عبدالحميد وغسان اليوسف” حفلتها يوم ٢٧ أغسطس، وهما أول ثنائي عربي لآلة العود، تفردا بعزف تقنية “إصبع ووتر”.

وتشارك المطربة رباب ناجي بأجمل أغانيها إلى جانب أشهر أغاني زمن الفن الجميل لكبار نجوم الطرب في مصر، يوم ٢٨ أغسطس.

وتختتم الفنانة فاطمة محمد علي، حفل يوم ٢٩ أغسطس، عقب تقديم فرقة أنغام الشباب فقراتها، إذ تشدو الفنانة فاطمة محمد علي، بباقة من أشهر أغاني زمن الفن الجميل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .