بعد جدل صورته مع زوجة سفير العراق.. راغب علامة: علاقة عائلية قديمة تربطنا




إسراء زكريا


نشر في:
الأربعاء 24 أغسطس 2022 – 12:58 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 24 أغسطس 2022 – 1:55 م

علق المطرب راغب علامة، على الجدل الذي أثير مؤخرا، عقب تداول صور له مع زوجة السفير العراقي في الأردن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه علامة، رسالة من خلال برنامج “مانشيت أحمر”، أوضح فيها: “تربطني علاقة عائلية قديمة مع السفير العراقي في الأردن، خصوصا أنه سفير دولة مثل العراق”.

وأضاف: “العراق بلد الفن والذوق والكرم، والمحبة والثقافة، وليس بلد التزمت والتعصب”.

وتابع: “إن كان للضجة التي أثيرت خلفية أخرى، لا دخل لنا فيها، أنا فنان، والتقط صور مع كل من يحبني”.

ونشر علامة تصريحه في برنامج “مانشيت أحمر”، عبر حسابه على إنستجرام، معلقا: “الله سبحانه وتعالى ذم الظلم في مواقع عدة في القرآن الكريم، كقوله تعالى: (وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) صدق الله العظيم”.

كان المطرب راغب علامة قد نشر صورا، عبر حسابه على إنستجرام، لاستقبال السفير العراقي في دولة الأردن له، في أثناء تواجده بها للمشاركة في إحياء إحدى حفلات مهرجان الفحيص، وظهرت في الصور زوجة السفير العراقي، وهي تتوسط زوجها وراغب.

وعلق علامة عليها، قائلا: “شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح”.

وأثارت هذه الصور أزمة كبيرة بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نتج عنها إصدار الخارجية العراقية قرارا باستدعاء حيدر إلى بغداد.

وفي بيان صحفي نشرته الصفحة الرسمية للخارجية العراقية على تويتر، قال المتحدث باسم الخارجية العراقية أحمد الصحاف، أن الوزارة قررت استقدام السفير حيدر العذاري إلى بغداد، وكان قد تم إصدار بيان آخر، للتعليق على الصور السابق ذكرها، وجاء فيه: “نتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صور تعني بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية، كما تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .