راغب علامة يخرج عن صمته بعد أزمة صوره مع زوجة السفير العراقي بالأردن






نشر في:
الثلاثاء 23 أغسطس 2022 – 7:11 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 23 أغسطس 2022 – 7:11 م

ما زالت ردود الأفعال مستمرة، عقب نشر الفنان اللبناني راغب علامة صور له في حفل خاص أقامه السفير العراقي بالأردن، تعامل معها البعض بدولة العراق على أنها صور غير لائقة، وتم على إثرها استدعاء السفير من قبل وزارة الخارجية العراقية، كما تعرضت حسابات الفنان راغب علامة علي مواقع التواصل الإجتماعي لهجوم من التعليقات السلبية، بسبب أنه لم يراعٍ أنه يلتقط صور لزوجة دبلوماسي، وليست إحدى معجباته.

ورغم رفض راغب التعليق على هذا الموضوع، قناعة من جانبه أن الصور عادية، تعبر عن الصداقة والعلاقة العائلية القوية والقديمه التي تجمعه بالسفير العراقي في الأردن.

إلا أن ازياد حملة الهجوم دفعته لنشر مقطع من برنامج “مانشيت أحمر” الذي يذاع علي قناة الشرقية العراقية والذي أبدى فيها اندهاشه من “أن يحدث هذا الأمر من بلد ليست معروفة بأنها بلد التزمت والتعصب”.

وعلق راغب على الفيديو وكتب علي تويتر: “الله سبحانه وتعالى ذمّ الظلم الظالمين في مواقع عدة في القرآن الكريم كقوله تعالى: لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار” صدق الله العظيم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .