مي كمال تهدي والدتها عفاف راضي أغنية خاصة على مسرح محكي القلعة



مصطفى الجداوي


نشر في:
الإثنين 22 أغسطس 2022 – 9:08 م
| آخر تحديث:
الإثنين 22 أغسطس 2022 – 9:08 م

قدمت الفنانة مي كمال خلال حفلها من مهرجان قلعة صلاح الدين الأيوبي للموسيقى والغناء في دورته الثلاثين، على مسرح محكي القلعة، أغنية خاصة مكونة من مجموعة من أغاني والدتها الفنانة عفاف راضي، وأهدتها لها على المسرح.

وتفاعل الجمهور مع مي كمال خلال تواجدها على المسرح بالهتاف والتصفيق.

وعبرت مي عن سعادتها بتواجدها في مهرجان القلعة لأول مرة، قائلة: «من زمان وأنا بسمع أن جمهور القلعة مختلف ويارب نقدم حاجة حلوة وهنغني اغاني مطربين بتحبوهم.. وأنا سعيدة بوجودي النهاردة في أول مرة ليا في مهرجان القلعة».

ومن المقرر أن تقدم مي كمال هي وفرقتها حفلا يتضمن عددا من أعمال كل من فيروز، نجاة، محمد منير وغيرهم إلى جانب بانوراما للفنانة عفاف راضي.

ويغنى أحمد جمال وفرقته فى العاشرة مساءً، بنخبة من أعماله الخاصة منها: اضحكي، من غير مجاملة، خطير، نشيد العاشقين، تحيا مصر، بحبك، كل سنة وأنت طيب، إنتي عجباني ، يلا نعيش وغيرها.

ويسبقه حفل فريق بغدادى بيج باند في الثامنة مساء بقيادة المايسترو الدكتور مجدى بغدادى مجموعة من أشهر مؤلفات الجاز العالمية بالإضافة إلى مختارات من الحان الموسيقى العربية التى اعيد صياغتها فى قالب موسيقى الجاز منها برازيل، مزاج جيد، موجة، إبريل في باريس، كرنفال لوس ريوس، مامبو جامبو، شيئ صغير مجنون يدعى الحب، نيويورك نيويورك، رقصة القمر، حلق بي إلى القمر، غني غني وأهل المحبة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .