«نويبع» و«طابا».. فيلمان جديدان لسينما الشعب




إسراء زكريا


نشر في:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 11:20 م
| آخر تحديث:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 11:20 م

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ينطلق تصوير فيلمي “طابا” و”نويبع” من خلال المعسكر السينمائي الدوري، الذي تقيمه الإدارة العامة للثقافة السينمائية، التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة.

ويضم المعسكر السينمائي مجموعة من الطلاب خريجين الدراسات السينمائية الحرة بقصر السينما ومشروع “ابدأ حلمك السينما بين يديك”.

فيلم “نويبع” هو فيلم تسجيلي يخرجه أشرف فايق، ويكتبه أشرف محمد، بينما فيلم “طابا” من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدري.

جدير بالذكر أن الفيلمين سيعرضان بسينمات الشعب، التي وصل عددها إلى 16 دار عرض بالجمهورية، وحققت نجاحا كبيرا منذ بداية إطلاقها مايو الماضي.

وصرح الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة العامة للثقافة السينمائية بأن الدكتورة نيفين الكيلاني أكدت الاهتمام بالجنوب والصعيد بافتتاح المزيد من دور العرض، وإقامة ورش سينمائية تدريبية بها ضمن مشروع “ابدأ حلمك السينما بين يديك”، كما شددت على العمل بكافة المحافظات بشكل موازي وإيفادها بالنتائج أول بأول.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .