نسمة عبد العزيز تهنئ وزيرة الثقافة وتدعم إيناس عبد الدايم




مصطفى الجداوي


نشر في:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 11:25 م
| آخر تحديث:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 11:25 م

قالت الفنانة نسمة عبد العزيز، إن مهرجان القلعة له معزة خاصة في قلبها، لأنها اشتركت فيه وهي في الصف الرابع الابتدائي، قائلة: «كنت ماسكة مثلث صغير وعاملة أبو علي، دايما بحب أبقى موجودة».

وهنأت نسمة، في كلمتها خلال حفلها على مسرح المحكي ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الثلاثين، وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، متمنية لها التوفيق والنجاح، ومزيد من الفعاليات المهمة خلال الفترة القادمة.

ودعمت الدكتورة إيناس عبد الدايم، قائلة: «بدي بوسة كبيرة وحضن كبير لأستاذتي، بحبك»، ووجهت الشكر لها على الفترة التي قدمتها في منصب وزيرة الثقافة، وتتمنى تواجدها على المسرح كعازفة.

وأشعلت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، حفلها على مسرح المحكي، في إطار فعاليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه.

وأهدت نسمة عبد العزيز أغنية «يا حلو صبح»، التي قدمها الفنان محمد قنديل، من فيلم شاطئ الاسرار، حيث قدمتها بطريقتها الخاصة، وقدمت كوكبة من الأغاني العربية والغربية التي أعيد صياغتها لتناسب ألة الماريمبا منها البخيل وأنا، ماريمبا فيوجن، وتفاعل الجمهور مع «الغزالة رايقة» التي تم تقديمها في فيلم من أجل زيكو، وأغنية تامر حسني «حلو المكان»، بالصيحات والتصفيق الحار.

وانطلق حفل فرقة الإيقاعات الشرقية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، وتضم فرقة الإيقاعات الشرقية العازفين علا عطيان، التي ألهبت حماس الجمهور بعزفها المميز على آلة الايقاع، وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق طوال عزفها.

وقدم بعدها العازف أحمد حجازي، الذي تفاعل معه الجمهور بالتصفيات وبدأوا في الرقص خلال عزفها على آلة الايقاع، وواصل الجمهور تفاعله مع العازف مروان عادل، والطفل الصغير ايهم طوسون، الذي تفاعل الجمهور مع عزفه وظلوا يصفقون معه، وقالو له «برافو»، بقيادة عزت بسيوني، الذي عبر عن سعادته بتواجده في مهرجان القلعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .