هبة عبد الغني في لجنة تحكيم الدورة الرابعة من ملتقى رؤية لأفلام الشباب




مصطفى الجداوي


نشر في:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 9:39 م
| آخر تحديث:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 9:39 م

بدأت الفنانة هبة عبد الغني، أولى عملها كعضوة ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الرابعة من ملتقى رؤية لأفلام الشباب، بعد اختيارها من قبل المركز القومي للسينما، برئاسة السيناريست زينب عزيز، والتي بدأت أمس السبت ومن المقرر أن تستمر حتى ٢٣ أغسطس الجاري، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب.

ونشرت هبة عبد الغني، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورتها كل من أحمد شوقي ومحمد حماد أعضاء، لجنة تحكيم الدورة الرابعة من ملتقى رؤية لأفلام الشباب.

وكتبت: «يوم آخر جميل.. وتجربة جديدة عليا.. سعيد جدا بيها، لجنة تحكيم ملتقى رؤية لأفلام الشباب الدورة الرابعة ٢٠٢٢.. أتمنى من قلبي التوفيق لكل المشاركين في الملتقى من صناع أفلام شباب.. الأفلام متاحة للعرض بدون تذاكر بأسبقية الحضور في سينما مركز الإبداع بالأوبرا».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني، مسلسل «جزيرة غمام»، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .