ناهد السباعي: مش متعقدة من الجواز.. طموحاتي عالية عشان جدي فريد شوقي




هديل هلال


نشر في:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 10:47 م
| آخر تحديث:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 10:47 م

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها تتمنى الارتباط كأي فتاة في العالم وتكوين أسرة، لافتة إلى أن انشغالها الدائم بالأعمال الفنية، وممارسة الرياضة، والزراعة، والهوايات الأخرى، يستحوذ على جزء كبير من وقتها.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد: «مش متعقدة من الجواز، نفسي يبقى عندي زوج وأسرة وأولاد، لكن مش عندي وقت حتى أشوف أصحابي أو أقعد مع أقاربي».

وتمنت تغيير المفهوم في مصر، الخاص بأن أكبر طموحات الفتاة ونجاحها الأعظم في الحياة بعد انتهاء دراستها، هو الزواج وتكوين الأسرة، لافتة إلى أن تغيير هذا المفهوم يؤدي إلى اختلاف في الطريقة التي تختار بها الفتاة شريك حياتها.

وأكدت أنها حريصة حتى الآن على التعلم والحصول على دورات في مجال عملها وخارج هذا المجال، مشيرة في الوقت نفسه، إلى أنها تحب الأسرة جدًا، ودائمًا تتواجد برفقة أهلها وإخوتها.

وتابعت: «والدي وأخوتي عاملوني معاملة لازم أتعامل زيها أو شبهها، ولو جدي فريد شوقي لازم طموحاتي تكون عالية شوية»، ليرد «أديب» بأنها لن تتمكن من إيجاد زوج مشابه لوالدها لأنه كان شخصًا «مذهلًا».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .