بحضور منة عرفة وعلي غزلان وزوجته.. تامر حسني يحيي حفلا في التجمع الخامس






نشر في:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 5:58 م
| آخر تحديث:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 5:58 م

أحيا الفنان تامر حسني، حفلا غنائيا، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، مساء أمس السبت.

وبدأ تامر الحفل بأغنية من فيلمه “بحبك” وهى “هدلعني” التى ثم قدم “حلو المكان”، ألحقها بـ “قوّلنى كلام”، “كل مرّة”، “عيش بشوقك”، “حلم سنين”، “ارجعلي”، “كفاياك اعذار”، “بحبك”، “عينيا بتحبك”، وذلك بمرافقة فرقته المكوّنة من 13 عازفاً.

وقدم تامر أيضًا، “بنت الإيه”، “أكتر حاجه”، “أنا ولا عارف”، “تليفونى رن”، “قرّب حبيبي”، “يانا يا مفيش”، ريمكس “هاوس”، “ليه طلّه”، “حبيتها يا ناس”، “خدنا مناعه”.

وحضر عدد من الفنانين والإنفلونسرز، منهم منة عرفة، وديانا هشام، وعلي غزلان وزوجته.

وفي سياق آخر، يحقق تامر حسني نجاح بفيلمة الجديد «بحبك» الذي يعد أولى التجارب الإخراجية والتأليفية، ويشارك بطولة الفيلم مع تامر عدد كبير من نجوم الشباب وهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد، وهو من تأليف تامر حسني.

فيلم «بحبك» تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول شاب يدعى «علي» الذي يجسد شخصيته تامر حسني متعدد العلاقات العاطفية يقع في قصة حب مع فتاتين «حبيبة» هنا الزاهد و«ياسمين» هدى المفتي، ويتخلل الأحداث عدد من المشاهد الرومانسية والكوميديا التي تجعله في حيرة ليختار واحدة منهما،وتتوالي الاحداث وتظهر العديد من المشاهد الكوميدية والرومانسية بين تامر حسني وكلا من هنا الزاهد وهدى المفتي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .