مروة ناجي تطرب جمهور القلعة بأغنيتي «أكدب عليك» و«لياليينا» والجمهور يردد معها

طربت المطربة مروة ناجي جمهور القلعة بصوتها العذب، خلال فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الأيوبي للموسيقى والغناء في دورته الثلاثين.

واحتفل الجمهور بصعود مروة ناجي علر المسرح، بالهتافات والتصفيق والصيحات العالية معبرين عن سعادتهم بتواجدها على المسرح.
وعبرت مروة عن سعادتها قائلة: «وحشتوني اوي، مبسوطة وسعيدة بوجودي وسط جمهور القلعة، واشكر دكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، والفرقة الموسيقية».

وقدمت مروة على المسرح مجموعة من أغاني ودة الجزائرية، منها أغنية «في يوم ولية» وغيرها من الاغاني، وتفاعل الجمهور مع مروة خلال أغنية «أكدب عليك» وأغنية «لياليينا»، ورددوا الأغنيتين معها في أجواء من البهجة والسعادة.

وكانت مروة ناجي قد قدمت للجمهور الذي تعدى 4 آلاف فرد، أغنية «وانا على الربابة بغني»، للمطربة وردة الجزائرية، وسط تفاعل كبير من الجمهور بالأغنية التي لامست مشاعرهم.

وكانت رضوى سعيد قد أشعلت الحفل بمجموعة من أغاني الزمن الجميل، حيث بدأت الحفل بأغنية «وانا مالي وانا مالي» و«العيون السود»، و«اللي كان»، للمطربة وردة الجزائرية، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ويليها حفلة الفنان مدحت صالح ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ30، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وكان من المقرر إحياء النجم مدحت صالح حفل افتتاح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته 30، لكن تم تأجيله تنفيذا لقرار الحداد العام الذى أعلنته الدولة المصرية حزنا على ضحايا حادث كنيسة ابو سيفين بالجيزة .

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .