منافسة خاصة بين بحبك وعمهم في الإيراد اليومي والإجمالي

يشهد شباك تذاكر السينما المصرية منافسة خاصة بين فيلمي “بحبك” بطولة تامر حسني، و”عمهم” بطولة محمد عادل إمام، حيث يتبادل الفيلمان المراكز في الإيرادات اليومية والإجمالية.

وفيلم “بحبك” يحتل المركز الثاني على مستوى إجمالي إيرادات بـ48 مليونا و655 ألف جنيه، بعد “كيرة والجن” الذي تجاوزت إيراداته 107 ملايين جنيه، فيما يحتل فيلم “عمهم” المركز الثالث على مستوى الإيراد الإجمالي بـ45 مليونا و609 آلاف جنيه أما على مستوى الإيرادات اليومية، فاستطاع “عمهم” أن يتفوق على “بحبك” منذ 27 يوليو الماضي وحتى أمس الجمعة، ليحتل عمهم المركز الثالث بعد “تسليم أهالي” و”كيرة والجن”، ويتراجع “بحبك” للمركز الرابع، ويقلل الفارق على مستوى الإيرادات الإجمالية إلى 3 ملايين جنيه تقريبا.

وفيلم “بحبك” يخوض فيه تامر حسنى تجربة الإخراج لأول مرة بجانب التأليف والبطولة والموسيقى التصويرية، يشارك فى بطولته هنا الزاهد، وحمدى الميرغنى، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، وتتناول أحداثه حياة رجل يخوض قصتى حب، ويتخبط فى حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أما فيلم «عمهم» فهو من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في البطولة، سيد رجب، ومحمد لطفي، ومحمد سلام، وهدى المفتي، آيتن عامر، وباسم سمرة، ورياض الخولي، وأحمد خالد صالح، ومحمد ثروت، والشحات مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الملاكم سلطان الذي يجسد دوره محمد إمام والذى يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، ولكنهما يتورطان في قضية تزوير أموال عن طريق مطبعة تقع مصادفة في طريقهما، لتنقلب حياتهما رأسا على عقب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .