المطرب النقاش: أخويا بيغني أحسن مني وكنت متوقع أنه هو اللي يطلع تريند





نشر في:
السبت 20 أغسطس 2022 – 6:45 م
| آخر تحديث:
السبت 20 أغسطس 2022 – 6:45 م

قال أحمد سالم، المعروف إعلاميا بـ”المطرب النقاش”، إنه كان يخشى الغناء؛ بسبب عدم دراسته لفن الموسيقى، كما أن عمله بالنقاشة لم يتح له الوقت اللازم لامتهان الغناء بصورة احترافية، منوهًا إلى أن الموضوع كان صعبًا بالنسبة له.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء السبت، أن «النقاشة صنعة والده التي يتسمون بها، ويكتسبون شهرة من خلال عملهم فيها»، قائلًا إن موهبة الغناء ظهرت عنده، عندما كان يبلغ من العمر 8 سنوات.

وأوضح أن قرار عمله بـ«النقاشة» لم يكن قراره، وخاصة أن والديه أنجباه بعدما أنجبا 3 فتيات، معقبًا: «أنا ولد بعد 3 بنات، والدي ديمًا قافل عليا، ولما دخلت الجيش لاقيت ردود أفعال من أصحابي إني إزاي ساكت على نفسي، ولازم أطلع أغني».

وذكر أن أخاه الصغير عبدالرحمن، البالغ من العمر 19 عامًا يغني بصورة أفضل منه، وكان يتوقع بأن يحظى بالشهرة التي ينالها الآن، متابعًا: «أخويا بيغني أحسن مني، وكنت متوقع أنه هو اللي يطلع تريند».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .