الإثنين.. أحمد جمال وبغدادي بيج باند ومي كمال على محكي القلعة






نشر في:
السبت 20 أغسطس 2022 – 5:12 م
| آخر تحديث:
السبت 20 أغسطس 2022 – 5:12 م

3 حفلات متتالية تقام مساء الاثنين 22 أغسطس على مسرح المحكي ضمن فعاليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.

ففي الثامنة مساء يقدم فريق بغدادي بيج باند، بقيادة المايسترو الدكتور مجدي بغدادي مجموعة من أشهر مؤلفات الجاز العالمية، بالإضافة إلى مختارات من ألحان الموسيقى العربية التي أعيد صياغتها في قالب موسيقى الجاز، منها: برازيل، مزاج جيد، موجة، إبريل في باريس، كرنفال لوس ريوس، مامبو جامبو، شيء صغير مجنون يدعى الحب، نيويورك نيويورك، رقصة القمر، حلق بي إلى القمر، غني غني وأهل المحبة، يليه حفل للمطربة مي كمال وفرقتها يتضمن عدد من أعمال كل من فيروز، نجاة، محمد منير وغيرهم إلى جانب بانوراما للفنانة عفاف راضي.

وفي العاشرة مساءً، يتغنى أحمد جمال وفرقته بنخبة من أعماله الخاصة، منها: اضحكي، من غير مجاملة، خطير، نشيد العاشقين، تحيا مصر، بحبك، كل سنة وأنت طيب، أنتي عجباني، يلا نعيش، وغيرها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .