أصالة: وجدت عند رامي صبري ما كنت أبحث عنه لأبدي لزوجي مشاعري




إيناس عبد الله


نشر في:
الأربعاء 17 أغسطس 2022 – 5:48 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 17 أغسطس 2022 – 5:48 م

وجهت الفنانة أصالة كلمات حب وامتنان للمطرب رامي صبري، الذي تعاونت معه في أحدث أغانيها “شايفه فيك”، حيث نشرت فيديو من كواليس تسجيل الأغنية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وعلقت على الفيديو: هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ، كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي (جوزي الحبيب)، ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقة.

وتابعت: شكراً أخي الحبيب “راموتي”، على هديتك الغالية بكلّ ما تحتويه هالأغنية منّ معاني حلوة، ما عرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديدة استنيتها عمري كلّه، غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي، ما اهتمّيت بقوته، ولا بحرفيته، بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ، هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان.

وتعيش أصالة حالة انتعاش فني، فطرحت مؤخرا عددا من الأغاني الجديدة التي حققت نجاحا كبيرا منها أغنية “غلبان” والتي حققت ملايين المشاهدات، وأغنية “فرحة وبس” و”فقدت نفسي” وأخيرا تستعد لطرح أغنية “شايفة فيك”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .