يبدأ قبل غروب شمس الجمعة.. تفاصيل حفل عمر خيرت بالعلمين الجديدة






نشر في:
الأربعاء 17 أغسطس 2022 – 7:08 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 17 أغسطس 2022 – 7:08 م

ملك العشيري تكشف تفاصيل حفل عمر خيرت وأسعار التذاكر وخطة كونسل ماسترز للحفلات القادمة

يحيي الموسيقار عمر خيرت حفلا جماهيريا في العلمين الجديدة، مساء بعد غدا الجمعة، وذلك في حفل استثنائيا تمتزج فيه الأصالة والزمن الجميل الراقي، بروعة الحاضر ورونقه الذي ينعكس في بصمات جمالية لعدد من المشروعات القومية المختلفة التي تعكس أوجه الجمال بمصر .
فعلى شاطئ الساحل الشمالي وفي أحد المشروعات الراقية التي أنشأتها الدولة لتكون أحد عناوين الجمهورية الجديدة، سيقيم الفنان عمر خيرت حفلا فنيا الجمعة، على مسرح نورث سكوير مول وهذا الحفل يعد أولى حفلات عمر خيرت هذا العام بالساحل الشمالي.

وبمجرد الاعلان عن موعد الحفل وطرح التذاكر، شهد حجز التذاكر إقبالا كبيرا لم يقتصر على المصريين فقط وانما من العرب أيضا.

وكشف جورج ميتري رئيس مجلس ادارة الشركة المسؤولة عن إدارة ” نورث سكوير مول العلمين ” أن هذا الحفل سيبدأ من الساعة السادسة مساء قبل غروب الشمس ويمتد وقت الغروب ويستمر بعده في مزج لمتع عديدة نادرة.

وأكد ميتري ان حفل عمر خيرت يأتي ضمن مجموعة الحفلات التي تقام احتفالا بافتتاح المول للجمهور بعد عدة زيارات اخرها كان لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

وأشارت ملك العشيري العضو المنتدب للشركة، أن حفل الفنان عمر خيرت سيقدم عدة مقطوعات موسيقية من روائعه المعروفة ، وقد بدأ بالفعل قبل عدة أيام فتح باب حجز تذاكر الحفل بمواقع عدة وسط اقبال علي حضور الحفل ، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين ٧٥٠ جنيه و ١٥٠٠ و ٢٥٠٠ و٣٠٠٠ جنيه.
وتجري حاليا الاستعدادات الجادة لإنجاح الحفل وتوفير كل السبل التي تضمن استمتاع الحضور بما يقدمه الفنان عمر خيرت وكذلك ضمان حضور ومغادرة الجمهور للحفل بسهولة ويسر.

وأكدت ملك العشيري، أن حفل عمر خيرت امتدادا للحفلات المتميزة التي تقيمها الشركة لاكبر الفنانين احتفالا بافتتاح المشروع وبدأت بحفل الفنان عمرو دياب ، موضحة أن هذا المستوى المتميز للحفلات تحرص عليه الشركة ليتماشي مع كون المشروع أول مركز ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي ويطل على البحر الأبيض المتوسط مباشرة .

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .