أشرف عبد الباقي يشارك جمهوره بأحدث صورة له مع محمد هنيدي




إيناس عبد الله


نشر في:
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 – 7:55 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 – 7:55 م

“أنا والخواجة هنيدي”.. كان هذا تعليق الفنان أشرف عبد الباقي على الصورة التي جمعته بالفنان محمد هنيدي، والتي شاركها مع جمهوره المتابع لحسابه الرسمي بموقع تويتر.

وظهر هنيدي في الصورة وهو يضع “برنيطة” فوق رأسه، مثل الأجانب، وتأتي هذه الصورة تتويجا للعلاقة الطويلة والممتدة بين الفنانين الكوميدين، حيث تعاون الإثنين معا في أكثر من عمل، منها فيلم “صاحب صاحبه” الذي اشتركا في بطولته، وكان إنتاج عام 2002، والذي شهد آخر تعاون بينهما على المستوى الفني، حيث إن الفيلم لم يحقق الأرباح المرجوة منه.

“صاحب صاحبه” تأليف ماهر عواد، وإخراج سعيد حامد، وشارك في بطولته كل من ريهام عبد الغفور وأميرة نايف، وتدور قصته حول جاد وأسامة، صديقان وجاران منذ الطفولة، ويحظى كلاهما بإعارة إلى إحدى دول الخليج، ولكن يقرران معان ضرورة أن يبقى أحدهما لرعاية الأهل فيسافر جاد ويبقى أسامة، وبعد خمس سنوات يعود جاد في إجازة قصيرة ليحاول أسامة منعه من السفر مجددًا في إطار مجموعة من المواقف الكوميدية التي تحدث لهما.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .