عرض فيلم كازي روز لسلاف فواخرجي ووائل رمضان أول سبتمبر






نشر في:
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 – 3:48 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 – 3:48 م

أعلن الفنان السوري وائل رمضان، أن فيلمه الجديد “كازي روز” سينطلق عرضه في دمشق وحلب أول سبتمبر المقبل، يتبعها عرضه في باقي محافظات سوريا.

الفيلم من بطولة وائل رمضان، كما يشارك في إخراجه إلى جانب زوجته السابقة الفنانة سلاف فواخرجي، والتي أعلنت الانفصال عنه قبل عدة أشهر.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كل من ميرنا شلفون، يزن خليل، جيني إسبر، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي داخل مطعم “روز” الذي يجمع أشخاص عدة من فئات وطبقات اجتماعية متعددة ومختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لظرف داخل المطعم يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحياناً والتقارب أحياناً أخرى، حيث تتكشف الأقنعة وتسقط، ولا سيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.

الفيلم هو ثاني تجربة إخراجية لسلاف فواخرجي بعد فيلمه الأول “رسائل الكرز” الذي عرضه عام 2015.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي، مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي شارك في بطولته الفنانين عباس النوري، وغسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة، وعدد من ألمع النجوم من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي من إخراج سيف الدين سبيعي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .