فريق فيلم «سنة أولى خطف» يواصل التصوير بمنطقة شبرامنت






نشر في:
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 – 4:07 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 – 4:07 م

يواصل صناع فيلم “سنة أولى خطف”، تصوير مشاهد العمل بمنطقة شبرامنت، وتحديدا داخل أحد الهناجر الكبرى.

واستمرت عمليات التصوير حتى الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، وذلك بحضور نجوم الفيلم الفنانين بيومى فؤاد، وأحمد فتحى، ومي كساب، وعلي غالب، بالإضافة إلى 5 أطفال يشاركون بأدوار محورية في العمل.

أكد مخرج الفيلم أسامة عمر، أن المشاهد التي تم تصويرها تضمنت العديد من الأكشن في إطار كوميدى، مشيرا إلى أن فريق العمل حرص على الاحتفال بتصوير الفيلم في جو ملئ بالسعادة، خاصة أنهم انتهوا من تصوير نصف مشاهد الفيلم بصفة عامة.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أنه يتبقى له العديد من المشاهد المقرر تصويرها ما بين الغردقة والقاهرة، وسيتم تحديد مواعيد التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع أن فريق الفيلم انتهى من تصوير بعض المشاهد داخل فيلا على طريق إسكندرية الصحراوي، بالإضافة إلى بعض الأماكن المهجورة والشقق.

وأشار إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدى اجتماعي، ويناقش العمل العديد من القضايا الأسرية الهامة، منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

يشار إلى أن الفيلم سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر، إنتاج فريمز للإنتاج والتوزيع، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف، عصام شاهين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .