السبت.. حسن شاكوش يحيي حفلا مجانيا في العلمين الجديدة






نشر في:
الخميس 4 أغسطس 2022 – 3:39 م
| آخر تحديث:
الخميس 4 أغسطس 2022 – 3:39 م

يحيي المطرب الشعبي حسن شاكوش، حفل السبت المقبل، في العلمين الجديدة، وسيكون دخول الحفل مجانا لكل الزائرين، على أن يبدأ في تمام الساعة ١١:٣٠ مساء، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

ومن المنتظر ان يقدم شاكوش باقة من أنجح أغانيه التي اشتهر بها الفترة السابقة.

وكان من المقرر إقامة هذا الحفل يوم الجمعة الماضي، ولكن قبل إقامته بأيام قررت الجهات المعنية إلغائه.

يذكر أن حسن شاكوش، اعتذر للملحن مدين والمطرب محمد حماقي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد تكرار أزمة مهرجان “بنت الجيران”.

وكتب حسن شاكوش: “أنا طالع عشان أعتذر لاخويا وصديقي الملحن العبقري مدين.. أنا كنت فاهم غلط واتضح لي الحقيقة إن لحن أغنية حاجة مستخبية اللي من إبداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد”.

وأضاف: “عشان كدة كان لازم اطلع وأدي الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللي صدر مني.. شكرا ليكم وأتمنى محدش يزعل مني سواء محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد ابراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقي”.

وكان الملحن محمد مدين، قد تقدم بشكوى في فبراير 2020، ضد حسن شاكوش، في نقابة المهن الموسيقية، متهما إياه بسرقة ألحان مهرجان بنت الجيران من أغنية حاجة مستخبية لمحمد حماقي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .