الفنان محمد رياض: لم أكتب قائمة لزوجتي رانيا محمود ياسين




محسن عشري


نشر في:
الثلاثاء 2 أغسطس 2022 – 12:45 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 2 أغسطس 2022 – 1:20 م

قال الفنان محمد رياض، إنه لم يكتب قائمة عندما تقدم للزواج من زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، موضحًا أن الفنان الراحل محمود ياسين لم يطلب منه كتابة قائمة أو أي شيء وذلك عندما تقدم للزواج من ابنته، مشيرًا إلى أنه كان يتابع أعماله الفنية.

جاء ذلك ردا على سؤال من أحد جمهور المشاركين في ندوة عقدت على هامش فعاليات معرض الكتاب الخامس بمحافظة بورسعيد؛ بهدف تكريم الفنان الراحل محمود ياسين ابن بورسعيد، وقد أدار الندوة المخرج محمد الدسوقي.

وقال الفنان محمد رياض: “عندما كنا نحاول تهدئة الراحل من أي موقف انفعالي أو إخراجه من جو أزمة نذكر اسم بورسعيد معشوقة”.

وقالت رانيا محمود ياسين: “عندما أذهب إلى بورسعيد أشم رائحة نمسات روح والدي الراحل في كل مكان أسير به ببورسعيد”.

يذكر أن مقر معرض الكتاب الخامس مقام أمام المركز الثقافي بنطاق حي الشرق ببورسعيد، وتستمر فعالياته حتى 6 أغسطس، ويستقبل الجمهور فى فترة عمل واحدة متصلة من الرابعة عصرا حتى الواحدة صباحا.

وتشارك به قطاعات وزارة الثقافة وهي دار الكتب والوثائق القومية والهيئة العامة لقصور الثقافة والمركز القومي للترجمة وصندوق التنمية الثقافية والمجلس الأعلى للثقافة، بالإضافة إلى مؤسسة دار المعارف و55 دار نشر، كما يشهد المعرض فاعليات متعددة للنشاط الثقافي والفني وورش للأطفال.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .