آمال ماهر عن صورتها مع ابنها وهو يحملها: كل شيء بالنسبة لي






نشر في:
الأحد 31 يوليه 2022 – 7:20 م
| آخر تحديث:
الأحد 31 يوليه 2022 – 7:21 م

شاركت المطربة آمال ماهر جمهورها، صورة لها مع ابنها الوحيد “عمر” من زوجها السابق الملحن محمد ضياء، التُقطت لهما من كواليس حفلها الغنائي مساء يوم الجمعة الماضي، في أرينا العلمين الجديدة.

وظهر نجل آمال ماهر في الصورة وهو يحملها، فيما علقت آمال على الصورة التي نشرتها عبر خاصية «ستوري» على حسابها بموقع «إنستجرام»، حيث كتبت: «كل شيء بالنسبة لي».

وكان آخر ظهور لعمر نجل آمال ماهر، في عام 2015 في جلسة تصوير مع والدته، وكان عمره آنذاك 9 أعوام.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لآمال ماهر من حفلها الذي أحيته مساء الجمعة، بالعلمين أرينا بمدينة العلمين الجديدة، وهي تغني إحدى أغاني ألبومها الجديد، التي تحمل اسم «ذرة رجولة».

وأثارت الأغنية الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رجح الجمهور أنها توجه الأغنية إلى طليقها، الذي اتهمه الكثير بأنه “السبب في ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية”.

وتقول كلمات الأغنية: «الوقت مدرسة للناس المخلصة.. ولكل قلب واحدة كويسة.. ساذجة في حبها وطيبة قلبها.. أنت خذلتها.. ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية.. حاجات قاموسك ما يعرفهاش».

وأحيت المطربة آمال ماهر حفلا غنائيا ضخما في العلمين أرينا بمدينة العلمين الجديدة مساء الجمعة، وذلك بعد أزمة اختفائها التي إثيرت مؤخرا، وعودتها لتقديم الحفلات الغنائية الجماهرية بعد غيابها لأكثر من عامين، حيث كان آخر حفلاتها في عيد الحب لعام 2020.

ويمثل حفل الليلة محطة فاصلة في مشوار آمال ماهر الفني، حيث يضع حدا لكل الأقاويل التي انتشرت في الفترة الماضية، وحسم الجدل حول إعتزالها الغناء والحياة الفنية.

وبكلمات حماسية عبرت المطربة آمال ماهر عن سعادتها بعودتها لإقامة الحفلات، وعن اشتياقها وسعادتها بحفلها، حيث وصفتها بأنها حفلة عودة الروح للجسد.

وكتبت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»: «‎أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا».

وأضافت آمال ماهر: «‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي.. ودا هيخلي الحفله دي غير أى حفلة فاتت أو جاية.. هستناكم كلكم نغني مع بعض».

وكانت الفنانة آمال ماهر، قد أثارت الجدل مؤخرا بغيابها لفترة عن الأنظار، بعدم التفاعل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، وحذف قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وعدم إحياء حفلات أو إصدار أغنيات جديدة، لدرجة مطالبة البعض عبر مواقع التواصل بالبحث عنها، والكشف عن الأسباب الحقيقة لغيابها.

وظل الأمر كثيرا للجدل، حتى خرجت في فيديو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل لتطمئن الجمهور عليها، وأكدت أن سبب الغياب كان إصابتها بفيروس كورونا، قبل أن تجري مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” لتؤكد الأمر نفسه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .