معتز هشام عامل نظافة مع عمرو يوسف في وعد أبليس

ينتظر الفنان الشاب معتز هشام، عرض حلقات مسلسل «وعد أبليس»، الذي سوف يطرح خلال الأيام المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث يشارك مع مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم عمرو يوسف، وفتحي عبدالوهاب، وعائشة بن أحمد.

ويجسد معتز هشام، دور شاب يدعى ربيع منصور، ويعمل عامل نظافة في أحد المستشفيات، وخلال الأحداث يقابل الفنان عمرو يوسف، أثناء تعرض زوجته لوعكة صحية، وبعدها يحدث بينهم صراع حيث يفتح له باب العقد مع الشيطان.

وقال معتز هشام في تصريحات صحفية، إن العمل مع فنان بقيمة عمرو يوسف، أكسبه العديد من الخبرات، حيث بدأت العلاقة بينهم منذ مسلسل «أحمس».

وتابع هشام، أن مسلسل «وعد أبليس»، بذل فيه مجهود كبير، مشيرًا إلى أن العمل مع نجم بقيمة عمرو يوسف، أكسبه العديد من الخبرات خيث كان داعم كبير له، قائلًا: «مسلسل وعد أبليس استمتعت جدًا بالشغل معه، وهو من أهم تجاربي ومكسب ليا الشغل مع نجم كبير بحجمه».

وتدور أحداث مسلسل «وعد أبليس»، ضمن ست حلقات، وكان يحمل اسم «العقد» و«وعد الشيطان»، ويعود به عمرو يوسف للدراما بعد غياب أكثر من عامين.

ويشارك معتز هشام في وعد إبليس مع كلًا من فتحي عبد الوهاب، وأحمد الرافعي، وعائشة بن أحمد، ومحمد إبراهيم يسري، وخالد كمال، ومراد مكرم، وفهد زيد، وأحمد مجدي، وعمر العميري، وحسين كاظم وآخرين.

وفى سياق آخر، ينتظر معتز هشام، عرض مسلسل «ورق التوت» المكون من 45 حلقة، حيث جرى الانتهاء من العمل منذ فترة، ويشارك في بطولته شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، وخالد أنور، آية سليم، سما إبراهيم، مصطفى منصور، سلوى عثمان، ورضوى جودة، وعدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف عبادة نجيب وسمر طاهر وإخراج حسام علي.

وكان آخر أعمال معتز هشام في السينما فيلم «11:11» بطولة غادة عادل وإياد نصار ومحمد الشرنوبي وهند عبدالحليم وإنجي المقدم وعمر الشناوي، ونور إيهاب، ومن تأليف ياسر عبدالباسط وإخراج كريم أبو زيد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .