رامي جمال يعتذر لجمهوره عن إلغاء حفله بالساحل: شركة التنظيم لم تلتزم بالاتفاق

اعتذر الفنان رامي جمال خلال بيان نشر عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، لجمهوره عن إلغاء حفل بورتو جولف، ويوضح السبب في إلغاء الحفل.

وجاء في نص البيان: «توضيح هام بشأن حفل بورتو جولف، الفنان رامي جمال وصل قبل موعد الحفل بيوم في الساحل الشمالي وأيضاً ووصل مكان الحفل الساعة التاسعة والنصف ولم تلتزم شركة التنظيم بالاتفاق المالي المتفق عليه وانتظار الفنان لمدة ثلاث ساعات، وذلك أدى إلى اعتذار الفنان ومغادرته، وذلك لعدم احترامهم للفنان أو الجمهور أو إدارة بورتو».

وأضاف الييان: «يعتذر الفنان بشدة لجمهوره المتواجد بمكان الحفل، ولكن يوجد التزمات مالية للفرقة والانتقالات والإقامة التي دفعها الفنان نظرا لعدم التزام الشركة المنظمة.. ويؤكد أن ذلك آخر تعامل مع ذلك الشخص والشركة الخاصة به».

واختتم: «يكرر الفنان بالاعتذار إلى جمهوره الكبير المحترم الذي تواجد اليوم في مكان الحفل وسوف ينسق موعدا قريبا لإقامة حفل مع إدارة بورتو لتعويضهم عما حدث».

وكان من المقرر أن يحيي رامي جمال حفلا غنائيا، أمس، في بورتو جولف ولكنه ألغاه قبل انطلاق الحفل بدقائق بسيطة، حسبما أعلن خلال فيديو نشره عبر خاصية ستوري على موقع «إنستجرام».

وطرح الفنان رامى جمال، قبل أيام، أول أغاني ألبومه الجديد «يستاهل بوستين»، وهى الأغنية التي تحمل إسم الألبوم، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر توما.

ويضم ألبوم «يستاهل بوستين» 12 أغنية، سيتم طرحها بشكل متتابع خلال شهرى يوليو وأغسطس، ويتعاون فيه رامى جمال مع الشعراء أمير طعيمة، أحمد عبد النبى، محمد أبو نعمه، عمرو المصرى، أحمد المالكى، محمد عاطف، إبراهيم جاد ومن الملحنين أحمد العدل، غريب، محمود أنور، مدين، محمد أنيس، أما الموزعين أحمد إبراهيم، توما، الهامى دهيمة، وأحمد حسام، وسام عبد المنعم، أسامة الخطيب، يحيي يوسف، أحمد عبد السلام، كما قدم رامى جمال عدد من الأغنيات من ألحانه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .