موعد وأسعار حفلة آمال ماهر




صلاح عزازي


نشر في:
الإثنين 25 يوليه 2022 – 9:57 م
| آخر تحديث:
الإثنين 25 يوليه 2022 – 9:58 م

موعد وأسعار حفلة آمال ماهر، محل اهتمام واسع من قبل المواطنين فى الوقت الحالي، حيث يتطلع الكثير إلى مشاهدة النجمة البارزة من جديد بعد غياب طويل.

وكانت شركة تذكرتي، قد أعلنت عن حفلة آمال ماهر التي يتم التجهيز لها منذ فترة، وسنشير إلى التفاصيل فى السطور التالية.

وتساءل عدد كبير من الجماهيرعن تفاصيل حفلة آمال ماهر، خاصة ما يتعلق بموعدها وأسعار التذاكر.

حفلة آمال ماهر

ووفقًا لما أعلنت عنه شركة تذكرتي، فإن موعد حفل آمال ماهر ستكون يوم الجمعة الموافق 29 يوليو الجاري، في العلمين بمنطقة “أرينا”.

كما وصلت أسعار تذاكر حفلة آمال ماهر إلى 5000 جنيه، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتنتشر التعليقات الساخرة فيما بينهم بخصوص أسعار تذاكر الحفل باهظة الثمن.

موعد حفلة آمال ماهر

ويمكنك أيضًا الحجز من خلال موقع تذكرتي، الذي يتيح لجميع الجماهير التسجيل إلكترونيًا والحصول على التذكرة لحضور حفلة آمال ماهر التي ينتظرها الجمهور.

كان اسم الفنانة آمال ماهر، قد ارتبط بالعديد من المشاكل التى تأخذ منحى شخصي خلال الفترة الماضية، لتظهر موخرًا فى فيديو لها مطمئنة الجماهير.

اقرأ أيضًا: آمال ماهر عن حفلها بالعالمين الجديدة: حفلة عودة الروح للجسد

هذا وكانت الفنانة آمال ماهر، قد روجت لحفلها الجديد المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في مدينة العلمين الجديدة، حيث نشرت بوستر الحفل على حسابها بموقع إنستجرام معلقة: “أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده”.

وأختتمت:” ‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .