بدء فعاليات معرض ملتقى عالم الفن المطلق ببيت السناري




أ ش أ


نشر في:
الإثنين 25 يوليه 2022 – 8:43 ص
| آخر تحديث:
الإثنين 25 يوليه 2022 – 8:43 ص

 أطلقت مكتبة الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، فعاليات المعرض الفني “ملتقى عالم الفن المطلق”، وذلك في مقر بيت السناري الأثري بالسيدة زينب، بحضور كوكبة من الفنانين والشخصيات العامة والنقاد والكتاب.
قام بافتتاح المعرض عدد من أساتذة كليات الفنون ومجموعة من فناني وفنانات الفن التشكيلي، ويشارك في المعرض مجموعة متميزة من طلاب ودارسي كلية تربية فنية وفنون جميلة، ويضم المعرض مجموعة من الأعمال الفنية واللوحات التي تعكس روائع الفن التشكيلي الأساسية من رسم وتصوير وغيرها، بهدف عرض الواقعية والانطباعية والتعبيرية، والتأكيد على قدرة الفن التشكيلي في نقل الأفكار من أرض الواقع وتجسيدها والتعبير عنها بشكل مميز، وكذلك صياغة الأفكار الإبداعية التي تمهد الطريق نحو تحقيق الفردية والتمييز والأصالة في الأعمال الفنية.
وجاء المعرض في ضوء الاهتمام بالفنون التشكيلية كأحد الفنون الجميلة التي تتميّز بقدرتها على تربية التذوق الفني، وتعتبر الفنون البصرية قادرة على دفع الإنسان إلى الإحساس بالفنون والجمال.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .