فرقة كايروكي تعتذر للجمهور عن سوء تنظيم حفل الإسكندرية






نشر في:
الأحد 24 يوليه 2022 – 12:34 ص
| آخر تحديث:
الأحد 24 يوليه 2022 – 12:37 ص

أعربت فرقة «كايروكي» عن اعتذارها عن سوء التنظيم، الذي شهده حفلهم الأخير بالإسكندرية مساء أمس، والذي حضره ما يقرب من 20 ألف شخص، وبعد غياب حفلاتهم لـ3 سنوات عن الإسكندرية.

وقالت فرقة «كايروكي» في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»: «جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا أن كان فيه سوء تنظيم».

وأكدت الفرقة: «إحنا بنأكد أن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا نعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز».

وأحيت فرقة «كايروكي» حفلا غنائيا ضخماعلى أحد شواطئ الإسكندرية مساء أمس شهد حضور كبير من الجمهور، قدموا خلاله عدد من أغانيهم التي طرحت مؤخرا وحققت نجاحا واسعا، ومنها «أنا نجم» و«على باب السينما»، إلى جانب باقة من أغانيه المحببة للجمهور، ومن بينها «ليلى»، و«ساموراي»، و«كان لك معايا»، و«نعدي الشارع سوا»، و«كل حاجة بتعدي»، و«القلب يا ناس اشتكى».

وتستعد فرقة «كايروكي» لإحياء حفلا غنائيا ضخما يوم 29 يوليو الجاري بأحد مولات التجمع الخامس بالقاهرة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .