عبدالرحيم كمال يشيد بالفنان نور الشريف كمنتجا لفيلم زمن حاتم زهران

أشاد المؤلف عبدالرحيم كمال، بتجربة الفنان الراحل نور الشريف كمنتج لفيلم “زمن حاتم مهران” الذي تم أنتاجه عام ١٩٨٧.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “في فيلم زمن حاتم زهران بطولة وإنتاج الأستاذ نور الشريف وإخراج الأستاذ محمد النجار، تشاهد فنان يدفع من جيبه الخاص، ويغامر مع مخرج جديد موهوب، ليقدم عملا يدين تسلق وانتهازية من لم يحاربوا في أكتوبر، ويدين رغبة دفينة خبيثة في النفس تدفع الأخ حاتم أن يحاول أن يفعل كل الموبقات تحت صورة أخيه الشهيد وعلى اريكته”.

وتابع: “جميل أن نجد فنانا ونجما يتحمس ويدفع لينتج فيلما يدافع فيه عن قيم وأفكار يتبناها، كل ذلك شيء جميل ومشرف ويحسب للفنان نور الشريف الذي دفع الكثير من أجل ما يؤمن به، ولكن الأجمل حقا من كل هذا هو اللفتة الموجودة على التتر، فالفيلم رغم أنه بطولة وإنتاج نور الشريف لكنه يجعل صورة الفنان الكبير الأستاذ صلاح السعدني.. ربنا يديله الصحة وطولة العمر هي الصورة المصاحبة لتتر البداية حتى نهايته؛ تمجيدا لصديق الشهيد صاحب القيم العظيمة وحبا في صديق العمر وبطل الفيلم المشارك صلاح السعدني الذي احتلت صورته وحده دون غيره التتر، وليست صورة النجم المنتج”.

وختم كلامه: “رحم الله الفنان الكبير نور الشريف”.

يذكر أن فيلم زمن حاتم مهران تأليف عبدالرحمن محسن، وشارك في البطولة كل من بوسي، ومشيرة إسماعيل وبدر نوفل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .