قصة مسلسل وش وضهر وأبطاله






نشر في:
الثلاثاء 19 يوليه 2022 – 4:26 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 19 يوليه 2022 – 4:26 م

مسلسل وش وضهر، ضمن أبرز الأعمال الدرامية المطروحة عبر المنصات المختلفة، حيث خطف أنظار العديد من الجماهير مع بداية عرضه على منصة شاهد.

ويتساءل الكثير من المواطنين عن قصة مسلسل وش وضهر، بطولة إياد نصار، بعدما خطف البرومو الرسمي الخاص بالمسلسل قلوب المشاهدين.
قصة مسلسل وش وضهر
ويجسد الفنان إياد نصار، في مسلسل وش وظهر شخصية جمال الذي يحيا بين العثرات التي تعترض طريقه والفشل الذي يلاحقه أينما حل، حيث يقرر الانتقال من القاهرة إلى طنطا بعد الضغوطات التي عاشها بين امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، وبين الورطة التي يجد نفسه داخلها بسبب سرقة أحد زملائه في العمل للمكان الذي يعمل به.

مسلسل وش وضهر بطولة إياد نصار

ويعمل جمال وفقًا لسيناريو المسلسل، أمين مخازن في شركة أدوية، ومن ثم يفتتح عيادته الخاصة بمساعدة أحد المحامين بعدما انتقل إلى طنطا، وهناك يلتقي بضحى التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور الشابة القروية البسيطة التي تعمل في تنظيف العيادة، وراقصة في الأفراح الشعبية حتى تتمكن من إعالة عائلتها.

وتجمع الأحداث والمواقف بين كلًا من جمال وضحى لتخلق قصة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق في كل حلقة، حيث لا يعرف أيًا منهما حقيقة الآخر، الأمر الذي يجعل المشاهد متلهفًا لمتابعة الحلقة الجديدة.

أبطال مسلسل وش وضهر

وتضم قائمة أبطال مسلسل وش وضهر عدد مختلف من النجوم العملاقة، والوجوه الجديدة، حيث يمكنك التعرف عليهما من خلال النقاط التالية:

إياد نصار
ريهام عبد الغفور
محمود قابيل
ثراء جبيل
إسلام إبراهيم
محسن منصور
محمد فريد
عبدالعزيز الجبالي
فدوى عابد
ميمي جمال
شريف دسوقي
إخراج مريم أبو عوف

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .