دارين حداد: سعيدة بردود الفعل على مانجة هندي

أبدت الفنانة دارين حداد، عم سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن مسرحية “مانجة هندي”، والتي عرضت ثانٍ أيام العيد على مسرح جلال الشرقاوي.

وقالت الفنانة إن أكثر شيء أسعدها هو تقدير الجمهور للجهد المبذول في المسرحية.

وأوضحت دارين حداد، أن دورها بالمسرحية يتطلب أداءها بعض الاستعراضات والغناء لأول مرة، وهو ما دفعها كي تتدرب على عدد من الرقاصات لمدة شهرين على يد مدربة رقص خاصة تدعى رضوى مجاهد، مضيفة أنها سجلت عدد من الأغاني بصوتها.

وأوضحت دارين، أن تواجدها على خشبة مسرح جلال الشرقاوي هو أمر يعني لها الكثير، كونه مسرح وقف عليه كثير من عمالقة المسرح والكوميديا في مصر والعالم العربي، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجمهور.

والمسرحية بطولة دارين حداد، وأحمد سلامة، وياسر الطوبجي، ومحمود عزب، وحامد مرزوق، ورفيق القاضي، ووائل عوني، ونادية سلامة، ونور فرحات، ومحمد الفخراني، وتأليف أيمن العوضي، وموسيقى وألحان عصام إسماعيل، وديكور محمد الغرباوي، والفرقة الاستعراضية أوكرانيكا، ويعتمد في بعض الفواصل على تقنية الهولوجرام تنفيذ خالد مرجان، وتٌعرض المسرحية أسبوعيا أيام الخميس والجمعة والسبت.

وكانت آخر أعمال دارين حداد مسلسل «بابلو»، والذي عُرض رمضان الماضي، وهو من تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة كل من حسن الرداد، ونجلاء بدر، وأروى جودة، ومصطفى فهمي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .