حمادة هلال يرفع شعار كامل العدد في حفله الأخير بالساحل الشمالي






نشر في:
الخميس 14 يوليه 2022 – 3:48 م
| آخر تحديث:
الخميس 14 يوليه 2022 – 3:48 م

أحيا الفنان حمادة هلال، حفلا غنائيا مساء أمس الأربعاء، بإحدى قرى الساحل الشمالي، احتفالا بعيد الأضحى المبارك وسط حضور جماهيري ضخم، حيث نفدت تذاكر الحفل ورفع شعار “كامل العدد”.

وقدم حمادة هلال، باقة متنوعة ومميزة من أشهر وأهم أغانيه التي أشعلت حماس الحضور منها: “لما بتلمسني، وبحس معاك، وبحبك آخر حاجة، وجمالها، ومش هقول، وأشرب شاي” بالإضافة إلى عدد من أغانيه الجديدة ومنها “أم أحمد”، و”يا روح الروح”.

ويعيش حمادة هلال، حالة انتعاشة فنية كبيرة، بعد أن حققت أغنيته الأخيرة “يا روح الروح”، نجاحا كبيرا، وتصدرت تريند “يوتيوب ميوزك”، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان حمادة هلال، والكليب من إخراج كريم مسلم.

كما حققت أغنيته “الفرح مالينا” نسب مشاهدات عالية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد عادل.

وشوق حمادة هلال، جمهوره مؤخرا لأغنيته الجديدة “صاحبي”، خلال تواجده في أمستردام لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والمقرر طرحها قريبا.

ويستعد حمادة هلال، يوم 15 يوليو الجاري؛ لإحياء حفلا غنائيا ضخما بمحافظة المنيا، على هامش احتفالات المحافظة بعيد الأضحى المبارك.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .