إيردات فيلم عمهم بطولة محمد إمام






نشر في:
الخميس 14 يوليه 2022 – 12:49 م
| آخر تحديث:
الخميس 14 يوليه 2022 – 12:49 م

ينافس فيلم عمهم بطولة محمد إمام، فيملي “كيرة والجن” و”بحبك”، الذين يتم عرضهم في السينمات المختلفة، حيث يتصدر نجوم الدرجة الأولى بطولات تلك الأعمال التى جذبت الملايين خلال الأيام الأولى فى عيد الأضحى المبارك.

ونتطرق في السطور التالية إلى إيردات فيلم “عمهم” بطولة الفنان محمد إمام، الذي جاء ضمن قائمة طويلة من الأعمال التي طرحت في دور العرض المختلفة خلال الفترة الراهنة.

إيردات فيلم عمهم بطولة محمد إمام

وتمكن الفنان محمد إمام، من أن يدخل المنافسة الشرسة بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “عمهم” لينفرد بنوعيته بين أفلام العيد المطروحة، والتي تجمع بين عنصري الكوميديا والأكشن.

ووصلت إيرادات فيلم عمهم بطولة الفنان محمد إمام إلى 2 مليون و950 ألف جنيه، وذلك منذ يوم الخميس حتى أول أيام عيد الأضحى المبارك.

تعرف على إيرادات فيلم عمهم بطولة محمد إمام

واحتل فيلم عمهم المركز الثالث في شباك التذاكر بجميع السينمات المختلفة، لتكون محصلته الإجمالية حتى الآن 16 مليون و690 ألف جنيه، حيث يتصدر فيلم كيرة والجن قائمة الأفلام المعروضة ويليها فيلم بحبك لتامر حسني.
قصة فيلم عمهم والأبطال

وتدور أحداث قصة فيلم عمهم في إطار كوميدي، حيث يتناول الفيلم قصة “سلطان”، الملاكم الشاب الذى سرعان ما يصبح مدربًا ويعمل مع صديقه، الذي يدعى سعيد في مركز رياضي، وتقودهما الصدفة لمطبعة تزوير الأموال ومن ثم يتورطا في عدة مشاكل ومتاعب مختلفة، تتنوع بين الأكشن والكوميديا التي لا تخلو من الإثارة والتشويق المستمرة.

اقرأ أيضًا: أبطال فيلم «عمهم» يتحدثون لـ الشروق عن مغامراتهم الجديدة

فيلم عمهم هو من بطولة كلًا من الفنان محمد إمام، أمينة خليل، سيد رجب، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سرة، الشحات مبروك، رياض الخولي، محمد سلام، أحمد خالد صالح، أيتن عامر، محمد لطفي، الشحات مبروك، رياض الخولي، وغيرهما العديد من نجوم الفن، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .