فيديو.. هند صبري: الأدب أصل السينما.. ومحظوظة بالتعاون مع مروان حامد للمرة الرابعة




هديل هلال


نشر في:
الإثنين 11 يوليه 2022 – 12:46 ص
| آخر تحديث:
الإثنين 11 يوليه 2022 – 12:46 ص

قالت الفنانة هند صبري، إنها محظوظة بسبب تعاونها مع المخرج مروان حامد أكثر من مرة، مشيرة إلى أنهما تعاونا سويًا في 4 أعمال حتى الآن، وهي أفلام «عمارة يعقوبيان» و«إبراهيم الأبيض» و«الفيل الأزرق 2»، و«كيرة والجن».

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON»، مساء الأحد، أنها تكون متأكدة بنسبة كبيرة من أنها ستحب ما ستقرأه في العمل الذي يخرجه «حامد»، قائلة إنها المرة الثالثة التي تقدم فيها رواية للكاتب أحمد مراد.

وأشارت إلى إعجابها بتوليفة «مروان حامد وأحمد مراد» في السينما، متابعة: «مؤمنة بأن الأدب هو أصل السينما، كل الأفلام العظيمة أغلبها روايات لنجيب محفوظ وغيره من الكتاب، وتلك التوليفة رجعت السينما لأصلها وهي الرواية والأدب».

ونوهت إلى أن «الشخصيات النسائية بالأعمال الفنية تراجعت في التأثير الخاص بها بسبب الكتابة»، موضحة أن «حامد» و«مراد» يحاولان في الأعمال التي يقدمانها أن تكون الشخصية النسائية بارزة، يشعر بها الجمهور ويحبها.

ولفتت إلى أنها أحبت تقديم شخصية دولت فهمي في «كيرة والجن»؛ لأنها إحدى بطلات المقاومة الشعبية، متابعة أنها تدربت على الإمساك بالسلاح، وكيفية التعامل معه والتأكد من خلوه من الطلقات، أثناء تصويرهم للمشاهد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .