أحمد داوود: عدم حصولي على العيدية في عيد الأضحى أكثر ما كان يضايقني

قال الفنان أحمد داوود، إنه يقضي العيد إما في القاهرة أو يسافر مع زوجته وأولاده، مشيرًا إلى أن والده ووالدته أول أناس يتصل بهم لتهنئتهم بالعيد.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية «DMC»، مساء الأحد، أنه لا يحب إرسال الرسائل لتهنئة المقربين منه بالعيد، وإنما يفضل الحديث معهم في الهاتف، خاصة بعد انتهاء صلاة العيد في الصباح الباكر.

وأشار إلى أنه في الماضي كان يحضر طقوس ذبح الأضحية مع والده، موضحًا أنه كان يقضي عيد الأضحى أثناء صغره في منزل عمه، وكانوا يطلقون اسم «سعدية» على البقرة التي يذبحوها.

ولفت إلى أن عدم حصوله على العيدية أكثر ما كان يضايقه في عيد الأضحى، قائلًا إنه يحرص على منح أولاده العيدية في العيدين سواء الفطر أو الأضحى.

وعن قيمة العيدية التي يمنحها لأولاده وعما إذا حضروا طقوس الذبح سابقًا، تابع: «بديهم أعلى فئة 200 جنيه، لكن مخلتهمش يحضروا طقوس الذبح، علا (زوجتي) قالت بلاش يشوفوا كده لأنهم ممكن يتخضوا».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .