غدا.. عرض فيلم «مسابقة رسمية» في سينما زاوية بتصنيف عمري زائد 18




أحمد فاروق


نشر في:
الثلاثاء 5 يوليه 2022 – 6:42 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 5 يوليه 2022 – 6:42 م

تعرض سينما زاوية في السابعة من مساء غدا الأربعاء، فيلم “Official Competition – مسابقة رسمية” إخراج ماريانو كون وجاستون دوبرات وبطولة بينلوبي كروز، أنتونيو بانديراس، أوسكار مارتينيز.

الفيلم يعرض بترجمة عربية وإنجليزية، وتصنيف عمري +18، وأحداثه تدور حول ملياردير، يبحث بعد بلوغه سن الثمانين عن وسيلة ليخلد بها اسمه، ويقرر صناعة فيلم سينمائي لذا يقوم بالتعاقد مع المخرجة الشهيرة لولا كيوفاس، والنجم فيلكس ريفيرو والممثل إيفان توريس.

يتناول الفيلم عناصر هامة في الصناعة من بينها شباك التذاكر، والموضوعات الأكثر تداولا في السينما ودور العرض، وتوزيع الجوائز، والفنانين الذين يضعون أنفسهم في مكانة مبالغ فيها، هذا بخلاف تقديمه نظرة ساخرة على حال صناعة السينما، ويثير تساؤلات حول العوامل التي تدفع الفنانين للقيام بأعمال فنية، وهوس البعض منهم بالاهتمام بصورتهم إلى حد الغرور.

يشار إلى أن ماريانو كوهن، هو مخرج وكاتب ومنتج سينمائي، بدأ حياته المهنية في فن الفيديو والسينما التجربية والتلفزيون، وصنع عشرات الأفلام، التي حصل من خلالها على أكثر من 30 جائزة دولية، من بينها “الرجل في المنزل المجاور”، و”المواطن المتميز”، و”4X4″، و”المسابقة الرسمية”.

جاستون دوبرات مخرج وكاتب ومنتج سينمائي، بدأ حياته المهنية في فن الفيديو والسينما التجربية والتلفزيون، وحصل هو أيضًا على أكثر من 30 جائزة دولية، من خلال عشرات الأفلام التي صنعها، من بينها “الرجل في المنزل المجاور”، “المواطن المتميز”، “تحفتي الفنية”، و”المسابقة الرسمية”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .