بسنت صيام: سعيدة بنجاح عرض «ليلتكم سعيدة» في الجزائر




مصطفى الجداوي


نشر في:
الثلاثاء 5 يوليه 2022 – 8:07 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 5 يوليه 2022 – 8:07 م

تعود اليوم بسنت صيام من الجزائر، بعد أن قدمت وفريق عمل العرض المسرحي “ليلتكم سعيدة” مع المخرج خالد جلال على مسرح عبد القادر علولة بوهران في إطار أيام المسرح المتوسطي، والتى تشارك فيها فرق من 5 دول متوسطية وهم “الجزائر وتونس ومصر وإيطاليا وفرنسا.

وقالت بسنت إنها سعيدة بتمثيلها وفريق عمل مسرحية “ليلتكم سعيدة” لمصر في تلك الفعالية الهامة، والاستقبال الحافل من جمهور المسرح الجزائري للفن المصري، مشيرة إلى أن المسرح رفع لافتة كامل العدد، حيث لم يترك الجمهورمقعدا واحدا خاويا طوال أيام العرض.

وأكدت أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها عرض “ليلتكم سعيدة” خارج مصر، حيث شارك العرض من قبل في مهرجان قرطاج بتونس، مضيفة: “الحقيقة كنا متخوفين من فكرة ألا يفهمنا الجمهور في الجزائر، ولكننا سعدنا بتفاعل الجمهور من أول دقيقة في العرض حتى آخر لحظة فيه، إلى جانب حسن الاستقبال، وإصرارهم على لقائنا بعد المسرحية ومناقشتنا فيها”.

العرض يقدمه البيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، وهو من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمي، عن القصة القصيرة (مغنية الكورس) لأنطون تشيكوف، البطولة للفنانين “ياسر الطوبجي، مريم السكري، بسنت صيام، مروة عيد، نديم هشام، ألحان المهدي”، ديكور عمرو عبد الله، أزياء هالة الزهوي، مخرج منفذ علا فهمي، مساعد مخرج أحمد فؤاد، كتابة وإخراج خالد جلال.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .