حفلات عيد الأضحى المبارك 2022




صلاح عزازي


نشر في:
الثلاثاء 5 يوليه 2022 – 4:15 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 5 يوليه 2022 – 4:15 م

يهتم العديد من الجماهير بالبحث عن حفلات عيد الأضحى المبارك 2022، لانتقاء الحفلة الأفضل فيما بينهم، وذلك لحضورها في أيام عيد الأضحى التي تشهد عدد متنوع من السهرات الفنية والغنائية لأبرز النجوم.

وننشر في التقرير التالي حفلات عيد الأضحى المبارك 2022، لتتعرف على القائمة التي من المقرر أن تنطلق مع بداية أول أيام العيد الكبير.
حفلات عيد الأضحى المبارك 2022

تتنوع حفلات عيد الأضحى المبارك 2022 بين الشعبيات والأغاني التي يعشقها جميع الجماهير، فيمكنك الاطلاع على القائمة ومعرفة أماكن تلك الحفلات من خلال النقاط التالية:

أولًا: يحيي فريق بلاك تيما حفلًا غنائيًا، يوم السبت الموافق 9 يوليو الجاري، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء في Cairo Jazz Club.

ثانيًا: يقدم الهضبة عمرو دياب حفل غنائي خاص في رابع أيام عيد الأضحى المبارك وهو يوم الثلاثاء 12 يوليو، وذلك في مدينة العلمين الجيدة بالساحل الشمالي كما اعتاد في كل عيد.

تعرف على حفلات عيد الأضحى

ثالثًا: يستعد المطرب الشعبي حسن شاكوش لإحياء حفل غنائي في وقفة عيد الأضحى المبارك بأحد المطاعم الكبرى بالقاهرة، حيث هناك العديد من الجماهير الذين ينتظرونه بعد إيقافه عدة أشهر من قبل نقابة المهن الموسيقية، حتى يحصل أخيرًا على تصريح مزاولة المهنة.

رابعًا: ومن ضمن حفلات عيد الأضحى التي ينتظرها العديد من الجماهير هي حفلة الكينج محمد منير، في محافظة الإسكندرية وتحديدًا بمنطقة سيدي جابر، وهو الحفل الذي ينتظره العديد من الجماهير.

خامسًا: وفى محافظة المنيا، سوف يظهر الفنان حمادة هلال ليمتع الجمهور بأغانيه المختلفة في يوم 15 يوليو المقبل، وذلك ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا: 21 يوليو.. محمد حماقي يحيي حفلا بموسم الجيمرز بالسعودية

سادسًا: كما سيحي الفنان محمد رمضان حفل عيد الأضحى المبارك 2022، في العاصمة التركية إسطنبول في أولى حفلاته هناك، والتي من المقرر أن تقام يوم 13 من شهر يوليو الجاري.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .