حلمي عبد الباقي يعلن التقدم ببلاغ للنائب العام بسبب حسن شاكوش






نشر في:
الثلاثاء 5 يوليه 2022 – 1:06 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 5 يوليه 2022 – 1:06 م

علن الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية، من خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، التقدم ببلاغ للنائب العام، بسبب التلاعب بقرار عودة مغني المهرجانات حسن شاكوش.

وأكد «عبد الباقي»، أن ما قام بالتوقيع عليه هو مذكرة خاصة بالرجوع إلى الرأي القانوني في بعض التفاصيل الخاصة بالنقابة، وأنه تم وضع إضافة بعد توقيعه هو وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

وكشف حلمي عبد الباقي، في الفيديو بعض تفاصيل قرار عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية، حيث قال: «طلبت الاطلاع على المذكرة التي وقعت عليها في الاجتماع الأخير، والتي تم الإعلان بعدها عودة حسن شاكوش للغناء بمصر».

وأكد حلمي عبد الباقي، أن المذكرة لم تكن تمت بصلة من قريب أو بعيد لعودة مؤدى المهرجانات، ولكنها كانت خاصة بالرجوع إلى الرأي القانوني في بعض التفاصيل الخاصة بالنقابة.

وكانت عبارة عن فقرة من 5 أسطر، إلا أنه فوجئ بعد طلبه لها، أنها عريضة تم التلميح فيها إلى عودة حسن شاكوش.

وتابع: «هناك كلام تمت إضافته بعد توقيعي وإمضاء عدد من أعضاء مجلس النقابة على هذه المذكرة، وهو ما يعنى أن هناك تلاعب حدث بالمذكرة والذي يؤكد ذلك ما احتوته خلفية المذكرة والتي تخص عودة حسن شاكوش، وبناءً على هذا الأمر سوف أتقدم ببلاغ للنائب العام، لتغفيلى وتغفيل كل الناس اللي مضت، وهو ما لن يمر مرور الكرام».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .