وائل الفشنى لـ«الشروق»: .. الدويتو الذي جمعني مع أحمد سعد لم يكن موفقا والفن بالنسبة لي أكل عيش




رنين حافظ


نشر في:
الجمعة 1 يوليه 2022 – 7:56 م
| آخر تحديث:
الجمعة 1 يوليه 2022 – 7:56 م

• المايسترو نادر العباسى وضعنى فى المكان الصحيح.. وعشقى للغناء الصعيدى يعود لنشأتى

• أتمنى الغناء للأطفال.. و«سافر حبيبي» أقرب أغنية إلى قلبي

خلال الفترة الماضية قدم الفنان وائل الفشنى العديد من الأعمال المميزة، وشارك بالغناء فى العديد من المناسبات العامة، أبرزها مشاركته الأخيرة فى حفل إعادة افتتاح طريق الكباش بالأقصر، تحدث الفشنى لـ«الشروق» عن مسيرته الفنية وأبرز محطات مشواره وقال: مشاركتى فى إعادة افتتاح طريق الكباش والغناء أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بأغنية «الأقصر بلدنا» كانت نفحة ربانية طبطبت على قلبى، ولو مت بعدها ستكون علامة تكتب فى تاريخى.
وتحدث الفشنى عن أقرب أعماله إلى قلبه وهى أغنية «سافر حبيبى»، ثم «كنت فين يا وعد»، و«ماتدمعيش»، مشيرًا إلى أنها من أكثر أغانيه التى لقيت إشادات من الجمهور لأنها خارجة من القلب ووصلت للقلب.
ولفت الفشنى إلى أن المايسترو نادر العباسى له تأثير كبير فى مشواره؛ خاصة عند اختياره لغناء «الأقصر بلدنا» وإعادة إحياء موسيقى فيلم الهروب وقال: اجتهدنا كثيرا لمعرفة كلماتها، وأرسل العباسى لى الجمالين وبدو سيناء لإخراج العمل الفنى بروحه الحقيقية، يحسب له أنه وضعنى فى المكان الصحيح، فهذا الرجل يحمل على عاتقه الفن المصرى ويعمل مثل الأجانب «مابيهرجش».
وأضاف الفشنى أن الصعيد فى دمه حيث نشأ فى بنى سويف، لذا يفضل الأغانى الصعيدى.
وعبر عن حبه لتقديم أنواع متنوعة من الأغانى كالطرب، والصعيدى، والرومانسى قائلا: «أنا بغنى أى حاجة حلوة»، وأتمنى أن أغنى للأطفال، وأحب أغانى ويجز فهو فنان حقيقى وموهوب.
وعن تعاونه مع المطرب أحمد سعد فى دويتو غنائى بأغنية «افرح» قال: كان تعاونا غير موفق، والدويتو كان فكرة ريهام سعيد، تخيلت أن صوتين بهذه القوة عندما يجتمعان يصنعان علامة، لكن اللحن لم يكن قوى والمؤثرات الصوتية غطت على أصواتنا، أحمد سعد من الأصوات التى نتباهى بها، لكن هذا لا يمنع أن هناك من أعجبته الأغنية.
واستطرد: قدمت دويتو غنائى آخر ناجح مع الفنان حمادة هلال الذى أود أن أشكره لاختيارى الغناء معه فى «اشتاق يا الله» فى مسلسل «المداح».
وعن أغنية «ما تدمعيش يامايا» والتى غناها بمسلسل الاختيار ٢، قال: كنت أغنيها متأثرا باكيا، فقد فقدت مصر خيرة شبابها.
وعن الصعوبات التى واجهها فى مشواره قال: مشوارى الفنى كان صعبا للغاية، الجمهور لا يدعمنى وأتمنى أن يدعمنى وينشر أعمالى، ولكن هذا لا يمنع أن الفن هو لقمة عيشى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .