إيرادات «كيرة والجن» تقترب من 4 ملايين جنيه في يومه الأول

حقق فيلم “كيرة والجن” أمس الخميس، ٣ ملايين جنيه و٨٧٥ ألفا، وهو اليوم الأول للفيلم بدور العرض المصرية.

“كيرة والجن” مأخوذ عن رواية تحمل اسم 1919 للكاتب أحمد مراد الذي كتب قصة الفيلم أيضا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، عارفة عبدالرسول، وإخراج مروان حامد.

تدور أحداث فيلم كيرة والجن تحديدا عام 1919 وقت ثورة سعد زغلول، عن قصص أبطال مقاومة سلطات الاحتلال الإنجليزي لمصر، إذ أن بعض هذه البطولات لشخصيات مأخوذة من الواقع.

ولأول مرة منذ طرحه في الأول من مايو الماضي، تراجع فيلم “واحد تاني” للمركز الثاني، في الإيرادات اليومية، محققا يوم أمس ١٣٩ ألف جنيه.

ووصل إجمالي إيرادات “واحد تاني” منذ طرحه وحتى أمس الخميس إلى 62 مليون جنيه و٩٧٠ ألفا، وهو أعلى رقم يحققه فيلم في دور العرض المصرية منذ تفشي فيروس كورونا قبل أكثر من عامين، كما أنه الأعلى إيرادا في مسيرة أحمد حلمي السينمائية.

«واحد تانى» فيلم من بطولة أحمد حلمى، روبى، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير. وتدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا فى مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله، وفقدانه للشغف فى الحياة، فيلجأ إلى اختراع يعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

أما فيلم “العنكبوت” فاحتل المركز الثالث بإيرادات بلغت ٤٣ ألف جنيه.
وحقق الفيلم منذ طرحه في عيد الفطر الماضي حوالي 36 مليون جنيه و٦٢٦ ألفا.

“العنكبوت” لا يحتفظ بالمركز الثاني في الإيراد الإجمالي فقط، وإنما يحتفظ بيه أيضا في الإيراد اليومي والأسبوعي، حيث حقق أمس الأول السبت 136 ألف جنيه.

الفيلم بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، زكى فطين عبدالوهاب، محمد ممدوح، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال. وتدور أحداثه حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات.

وجاء فيلم “زومبي” في المركز الرابع بإيرادات بلغت ٢٣ ألف جنيه.
أما إجمالي إيرادات الفيلم فبلغت منذ طرحه مايو الماضي، حوالي 19 مليون جنيه و٥٠٥ ألفا.

الفيلم بطولة على ربيع، دينا محسن (ويزو)، حمدى الميرغنى، هاجر أحمد، كريم عفيفى، محمد أوتاكا، من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح. وتدور أحداثه حول فرقة غناء مهرجانات، بقيادة «حمادة بطة»، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

ورغم أن فيلم “فارس” طرح في دور العرض، في توقيت لاحق لأفلام موسم عيد الفطر، إلا أنه لم يستطيع التفوق على أي منها، وظل منذ عرضه في 18 مايو الجاري، وحتى خروجه من المنافسة الأربعاء قبل الماضي، متزيلا للقائمة، كما أنه وعلى مدار 5 أسابيع لم ينجح في الوصول إلى المليون الأول، واكتفى بتحقيق 740 ألف جنيه فقط، أما آخر إيرادات حققها في دور العرض فكانت 421 جنيه فقط يوم الأربعاء قبل الماضي.

“فارس” فيلم من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتدور قصته حول شخصية “فارس” الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .